التداول ينطوي على مخاطر عالية لرأس المال المستثمر. تعرّف على كل المخاطر قبل الاستثمار

CFI تضيء برج خليفة!

تسعى CFI دائماً لفرض نفسها لتكون الوسيط المالي المفضل لجميع المتداولين حول العالم. لا نسعى فقط لتقديم تجربة تداول ناجحة للعملاء بل نعمل أيضاً على نشر إسم الشركة وعلامتها على اوسع نطاق عالمي بالإضافة إلى تقديم خدمات ومنتجات جديدة وفريدة من نوعها .
مساء يوم الثلاثاء 28 يوليو 2020، اطلقت CFI حملتها بطريقة جديدة لنشر اسم الشركة إلى نطاق عالمي، تم عرض إعلان للشركة على برج خليفة (أطول مبنى في العالم ) والذي يعتبر أكبر منصة عرض رقمية في العالم.
تم بث العرض من خلال 1.2 مليون مصباح LED مثبته على واجهة برج خليفة. وكانت منطقة النافورة في دبي مول مليئة بالأشخاص الذين التقطوا مقاطع فيديو للاعلان مع الالتزام بتدابير التباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا.
عمل فريق CFI بجهد لتقديم اعلان يبقى في الذاكرة ولا يُنسى. نحن نسعى جاهدين لضمان استمرارية الشركة والمحافظة على البقاء ضمن المسار الصحيح لنؤكد للعملاء انهم يتعاملون مع شركة رائدة في القطاع والتي تحوز على ثقتهم وتلبي مختلف احتياجاتهم.
نود أن نقدم رسالة شكر لجميع افراد عائلة CFI، لكافة عملائنا المخلصين والمنتمين لاسم CFI ولشركائنا في الأعمال لإيمانهم الدائم والمطلق بنا لنكون الوسيلة التي تساعدهم لتحقيق طموحاتهم وأهدافهم. على الرغم أن هذا الإعلان لإطلاق إسم الشركة ليس الأول من نوعه إلا أنه يمثل دعم كبير في تحقيق تطلعاتنا وللتأكيد على أن CFI تسعى جاهدة لتحقيق تجربة تداول رائعة للعملاء كما نعدهم دائماً .
هل أنت مستعد لبدء تجربة التداول الخاصة بك؟
* إذا كنت مبتدئاً في تداول العقود مقابل الفروقات، فإننا نوصي بالبدء بحسابنا التجريبي المجاني
هل تريد المزيد من المساعدة؟
أو ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد وتمكين تجربة التداول الخاصة بك ، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه ، وسنتواصل معك.
إنتظر من فضلك