التداول ينطوي على مخاطر عالية لرأس المال المستثمر. تعرّف على كل المخاطر قبل الاستثمار

العقود الآجلة

العقود الآجلة هي نوع من المشتقات التي تنشئ التزامًا للمشتري أو البائع بالتعامل على سعر مستقبلي محدد. و يتعين على المشتري شراء الأصل بينما يتعين على البائع بيع الأصل بسعر محدد.
العقود الآجلة موحدة بطبيعتها وتشمل السلع والعملات والسندات وغيرها الكثير من الأدوات المالية بينما يمكن استخدام العقود الآجلة للمضاربة ، فإن الغالبية العظمى من الكيانات والشركات تستخدمها لأغراض التحوط ضد تحركات الأسعار السلبية. قد تختار بعض الشركات أن تستقر فعليًا على المنتج ولكن ينتهي معظم التداول بالتسويات النقدية.
يكمن الفرق بين العقود الآجلة والخيارات في الالتزام الذي هو عليه بالنسبة للعقود الآجلة بينما بالنسبة للخيارات يوجد الحق ولكن ليس الالتزام.
العقود الآجلة هي منتجات ذات رافعة مالية وتسمح بالشراء أو البيع باجزاء صغير من قيمة العقد ، مما يجعلها جذابة كمنتجات تداول. من ناحية أخرى ، فإن عامل الرافعة المالية يمكن أن يضخم المكاسب والخسائر.

الهوامش

كما هو مذكور أعلاه ، يتم تحديد هوامش العقود الآجلة مسبقًا من قبل مراكز البورصة وتمثل العديد من العوامل ، حيث يتمثل التقلب كعامل رئيسي في معظم الوقت ، و تمثل جزءًا صغيرًا نسبيًا من قيمة العقد.

العمولات

كما هوتختلف العمولات على العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة بناءً على مركز البورصة والبلد وسهولة الوصول. يمكنك الاستفسار أكثر عن طريق التواصل مع أحد موظفينا في العقود الآجلة.

الأسواق المتاحة

التداول متاح على مجموعة واسعة في البورصات بما فيهم Chicago Mercantile Exchange.
و التي يتم تداول العديد من الأدوات المالية فيها ، بما في ذلك الزراعة والطاقة ومؤشرات الأسهم والفوركس وأسعار الفائدة والمعادن والخيارات.
هل أنت مستعد لبدء تجربة التداول الخاصة بك؟
* إذا كنت مبتدئاً في تداول العقود مقابل الفروقات، فإننا نوصي بالبدء بحسابنا التجريبي المجاني
هل تريد المزيد من المساعدة؟
أو ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد وتمكين تجربة التداول الخاصة بك ، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه ، وسنتواصل معك.
إنتظر من فضلك