التداول ينطوي على مخاطر عالية لرأس المال المستثمر. تعرّف على كل المخاطر قبل الاستثمار

شراكات مع

هناك فرصة كبيرة في CFI للأفراد أو الشركات الذين لا نية لديهم في التداول أو الاستثمار مباشرة في الأسواق بأنفسهم، ويمتلكون شبكة كبيرة من الأصدقاء أو المعارف الذين يتداولون حالياً أو يرغبون في بدء رحلتهم في الأسواق المالية.
الشراكات المنظمة
نحن نقدم هيكل عمولة منفصل للوسطاء الخاضعين للرقابة. يتم دعم جميع شركائنا بشكل جيد، مما يضمن تركيزهم على خدمة احتياجات العملاء. نحن نقدم دعم العملاء والمواد التسويقية وخبرة المبيعات. إذا لزم الأمر، يمكننا تقديم خدمة مخصصة.
برنامج شركاء التداول غني بالمزايا الجذابة:
تعويض يتجاوز متوسط القطاع • تقارير لحظية • مواد تسويقية ودعم شخصي
حلول لطالبي السيولة
سواء كنت مؤسسة صغيرة تتطلع إلى تلبية احتياجات تداول عملائك أو مستثمر خاص يتداول بأحجام كبيرة، توفر لك CFI الوصول إلى العديد من مزودي السيولة المتصلة عبر مراكز البيانات المختلفة. ما يميز CFI عن المنافسين هو أننا نتعامل مع أكبر المزودين في علم التداول، لذا بغض النظر عن ظروف التداول التي تحتاجها، سوف يجد فريقنا المتخصص من الخبراء حلًا يوفر لك الوقت والمال.
حلول كاملة
على مدى السنوات العشر الماضية، شهدت أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات نموًا قويًا حيث بلغ معدل التداول اليومي 6 تريليون وفقًا للأرقام الأخيرة من بنك التسويات الدولية (BIS). توفر لك CFI حلول كاملة والتي تستهدف الوسطاء الماليين والمؤسسات المالية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط والبنوك وغيرها من المؤسسات المنظمة لمساعدتهم على الوصول إلى هذه الأسواق بسرعة وكفاءة.
على مدى السنوات العشر الماضية، شهدت أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات نموًا قويًا حيث بلغ معدل التداول اليومي 6 تريليون وفقًا للأرقام الأخيرة من بنكفريقنا في خدمتك من البداية إلى النهاية، حيث يوفر لك منصة تداول عبر الإنترنت وواجهة مكتب خلفي وأدوات إدارة المخاطر وإدارة عملاء والعديد من الميزات لضمان خدمة عملائك دون القلق من فقدان أي جزء من العملية.
إنتظر من فضلك
هل أنت مستعد لبدء تجربة التداول الخاصة بك؟
* إذا كنت مبتدئاً في تداول العقود مقابل الفروقات، فإننا نوصي بالبدء بحسابنا التجريبي المجاني
هل تريد المزيد من المساعدة؟
أو ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد وتمكين تجربة التداول الخاصة بك ، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه ، وسنتواصل معك.
إنتظر من فضلك